فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإستجابة الشرائية التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
  • الإشباعات الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
  • التحول الرقمي تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
  • التسويق الإلکتروني التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
  • التعصب الرياضي أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
  • التيک توک الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
  • الشباب الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
  • الصحف الإلکترونية تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
  • الصورة الذهنية تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • العزلة الإجتماعية الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
  • العلامات التجارية المنافسة العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]
  • العلامة التجارية تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • المواقع الرياضية الإلکترونية أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
  • المؤثرين التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
  • النظرية النقدية الثقافية أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
  • الوکالات الإعلانية أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
  • الولاء العکسي العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]

ت

  • تدعيم الانتماءات دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]
  • توظيف الشباب المصري "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]

ح

  • حقوق المستهلک أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]

ر

  • رضا العملاء العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]

ش

  • شبکات التواصل الإجتماعي "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]

م

  • مهارات الحصور علي المعلومات "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
  • مواقع التواصل الإجتماعي تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]

ن

  • نظرية التحقق "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
  • نظرية إلتماس المعلومات "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
  • نظرية الصراع أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
  • نظرية تحليل الأطر الإعلامية أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
  • نموذج تقبل التکنولوجيا TAM تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
  • نموذج توافق المنتج مع المؤثر تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • نموذج مصداقية المصدر تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]