ا
-
الإستجابة الشرائية
التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
-
الإشباعات
الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
-
التحول الرقمي
تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
-
التسويق الإلکتروني
التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
-
التعصب الرياضي
أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
-
التيک توک
الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
-
الشباب
الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
-
الصحف الإلکترونية
تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
-
الصورة الذهنية
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
-
العزلة الإجتماعية
الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
-
العلامات التجارية المنافسة
العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]
-
العلامة التجارية
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
-
المواقع الرياضية الإلکترونية
أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
-
المؤثرين
التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
-
النظرية النقدية الثقافية
أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
-
الوکالات الإعلانية
أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
-
الولاء العکسي
العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]
ت
-
تدعيم الانتماءات
دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]
-
توظيف الشباب المصري
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
ح
-
حقوق المستهلک
أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
ر
-
رضا العملاء
العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]
ش
-
شبکات التواصل الإجتماعي
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
م
-
مهارات الحصور علي المعلومات
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
-
مواقع التواصل الإجتماعي
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]
ن
-
نظرية التحقق
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
-
نظرية إلتماس المعلومات
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
-
نظرية الصراع
أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
-
نظرية تحليل الأطر الإعلامية
أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
-
نموذج تقبل التکنولوجيا TAM
تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
-
نموذج توافق المنتج مع المؤثر
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
-
نموذج مصداقية المصدر
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند